استمارة البحث

مباشر
زهير نعيم
© حقوق النشر : Dr

نعيم: لم أقاطع تداريب الماط وهذه أسباب غيابي

16/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

أوضح زهير نعيم، لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن غيابه عن تداريب الفريق، يعود إلى الإصابة التي يعاني منها، مشيرا إلى أنه يتوفر على شهادة طبية سلمها له طبيب الفريق.

وأوضح نعيم، في اتصال هاتفي مع موقع le360 سبور، أنه وضع نسخة من الشهادة الطبية بإدارة النادي، ولديه نسخة موقعة من إدارة النادي، الأمر الذي يبرر غيابه من التداريب.

وأضاف نجم المغرب التطواني أن سوء تواصل حصل بين مسيري وإداري النادي، دفعهم إلى نشر خبر غيابه عن التداريب دون مبرر، في الوقت الذي يتوفر فيه على شهادة طبية.

وأوضح اللاعب المذكور إلى أنه تلقى استفسارا عبر مفوض قضائي من قبل مسؤولي الفريق، ورد عليه بتوفره على شهادة طبية، غير أنه مازال بالمقابل ينتظر رد المكتب المسير على رسالته التي يطالب فيها بمستحقاته العالقة منذ الموسم الرياضي الماضي.

ونبه اللاعب إلى أن القانون يمنحه الحق في المطالبة بفسخ عقده في حال عدم توصله برواتبه الشهرية، وينتظر من المكتب المسير للفريق أن يصرف له رواتبه ومستحقاته العالقة بذمة الفريق.

يشار إلى أن القانون الداخلي لفريق المغرب التطواني ينص على ضرورة حضور جميع اللاعبين للحصص التدريبية بما في ذلك المصابين، إلا في حال كانت الإصابة تمنع اللاعب من الحضور للملعب، وكل غياب حسب القانون الداخلي، يتلقى عنه اللاعب غرامة 3000 درهم، وسيكون أمام طبيب الماط مسؤولية تحديد ما إذا كانت إصابة نعيم تمنعه من الحضور للتداريب.

16/10/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360