استمارة البحث

مباشر
حسبان الجمع العام
© حقوق النشر : Dr

برلمان الرجاء يطالب بمحاسبة حسبان

18/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 18/10/2019 على الساعة 13h32

طالب عدد كبير من منخرطي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المسير للفريق الأخضر، خلال الجمع العام الذي عقد مساء أمس الخميس، بإفتحاص مالية الفريق خلال فترة سعيد حسبان، الرئيس السابق للفريق الأخضر .

وحمل منخرطو الرجاء الرياضي، جواد الزيات ، رئيس  الفريق الأخضر، مسؤولية عدم محاسبة سعيد حسبان ، وأعربوا عن رفضهم الشديد لتماطل المكتب المسير للفريق، في اتخاد الاجراءات القانونية  لمحاسبة الرئيس المذكور، المثير للجدل .

واستغرب منخرطو الرجاء، من التقرير الذي أعده مكتب الفحص المكلف بمراقبة مالية الرجاء، و وأكد مضمونه عدم توصل المكتب المسير لحالي للفريق الأخضر،  بأي وثيقة من سعيد حسبان، يمكن بواسطتها تقييم الوضع المالي للفريق خلال فترة رئاسته .

وألزم الجمع العام للرجاء الزيات  بمطالبة الرئيس السابق بالوثائق المطلوية خلال ثلاثة أشهر المقبلة، أو  البدء في الإجراءات القانونية لمتابعة الرئيس السابق للفريق الاخضر .

يذكر أن  الجماهير الرجاوية قد أطلقت في وقت سابق حملة “مليون رجاوي” عبر موقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بمحاسبة حسبان وأعضاء مكتبه السابق ، على خلفية القرارات التسييرية التي اتخذها في حق الفريق، وتسببت في العديد من المشاكل المالية للفريق الأخضر، علما أنه لم يقدم تقرير ماليا لفترته الرئاسية قبل مغادرة منصبه وتركه للجنة الموقتة التي قادت الفريق، قبل تولي الزيات مسؤولية تسييره . 
 

18/10/2019 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360