استمارة البحث

مباشر
أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي يفتقد لاعبا بارزا أمام الزمامرة

18/10/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32

تشهد صفوف فريق أولمبيك أسفي، غياب المهاجم عبد الغني معاوي، في مواجهة مضيفه نهضة الزمامرة، الأحد المقبل، على أرضية ملعب أحمد شكري، برسم الدروة الـ 4 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويعود سبب غياب اللاعب معاوي عن الفريق المسفيوي إلى الإصابة التي تعرض لها خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأربعاء الماضي، إذ أصيب بشد عضل على مستوى الفخذ.

كما سيفتقد المدرب محمد الكيسر، خدمات اللاعب أنس الورداني، بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس مختار مجيد، الذي مازال لم يتعاف كليا من تبعات الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

في المقابل، سيستعيد الفريق العبدي في مواجهة الزمامرة، خدمات كل من مدافعه الأوسط مهدي خالص، الغائب في الفترة الماضية، بسبب الإصابة، فضلا عن استعادة خدمات المدافع المهدي عطوشي، الذي كان قد أصيب بدوره في المباراة الودية أمام الكوكب المراكشي، علاوة عن محمد مرابيط، الذي فرضت عليه الإصابة الغياب عن التجمع التدريبي للمنتخب المحلي.

يشار إلى أن المباراة بين نهضة الزمامرة وضيفه أولمبيك أسفي، المقررة يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، ستجرى بدون جمهور.

18/10/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360