استمارة البحث

مباشر
جمع الرجاء
© حقوق النشر : Dr

ممثل الجامعة: الجمع العام عكس عالمية الرجاء

18/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

أشاد حسن الفيلالي العضو الجامعي، وممثل الجامعة الملكية خلال الجمع العام العادي للرجاء االرياضي الذي عقد مساء أمس الخميس، بالأجواء التي مر فيها هذا الأخير، منوها بطريقة تقديم المكتب المسير للتقرير المالي الذي كشف العمل المنجز وحجم الإلتزامات، والديون والأهداف المستقبلية للرجاء .

وقال حسن الفيلالي، في تصريح خص به le360 سبور، أن الجمع العام الأخير للرجاء عكس عالمية النادي الأخضر، مؤكدا أنه كان من بين أحسن الجموع العامة  للأندية الوطنية التي حضرها ممثلا للجامعة الملكية، خلال السنوات الأخيرة .

وأعرب العضو الجامعي، عن انبهاره بالأجواء العامة التي ساد فيها الجمع العام للرجاء، الذي امتد لما يقارب ستة ساعات وانتهى في تمام الثالثة صباحا من يومه الجمعة، خاصة في الجانب المتعلق تقرير عمل لجان الفريق الأخضر، وطريقة بسطها للمعطيات والأرقام أمام منخرطي الفريق، بشفافية غير مسبوقة تنم عن احترافية المكتب المسير الحالي للرجاء .

وأثنى الفيلالي على العمل الذي أنجزه جواد الزيات، والمكتب المرافق له في تسيير الرجاء، خاصة بعد تصفيته نصف نزاعات الفريق الأخضر بالجامعة الملكية، وكذلك %70 من نزاعاته في "الفيفا"، مبرزا أن هذه الأرقام تؤكد حجم العمل الذي قام به مسؤولو الرجاء .

18/10/2019 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360