استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

عاجل..اجتماع رفيع المستوى بين الداخلية والرجاء والوداد لهذا السبب

18/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h32 | تحديث 18/10/2019 على الساعة 11h52

عقد ممثلون عن فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، وهم محمد طلال من الفريق الأحمر، والسعداوي، وعز الدين علمي، من الرجاء، اجتماعا خاصا، مع مختلف الأجهزة الأمنية بالرباط، كان الغرض منه وضع ترتيبات الديربي البيضاوي بين الغريمين، المقرر إجراؤه في 3 من نونبر المقبل، بملعب مركب محمد الخامس، برسم البطولة العربية للأندية.

وطلب ممثلو الداخلية من الرجاء التعرف على الترتيبات التي أعدها الفريق باعتباره المستقبل، إذ شددوا على ضرورة أن يقدم "الديربيّ صورة جيدة عن المغرب وكرة القدم الوطنية، خاصة أنه يحمل طابعا عربيا وسيحظى بمتابعة استثنائية من قبل القنوات الأجنبية.

وأبدى ممثلو الأمن ارتياحهم لعدد من الترتيبات التي أصبح يتوفر عليها الرجاء، مثل بيع جزء كبير من التذاكر عبر شبكة الانترنيت، وتوفر الفريق على 13 ألف مشترك، وهي نقاط إيجابية تحد من مشكل رواج التذاكر في السوق السوداء، والاكتظاظ الذي تشهده الشبابيك.

 وكانت قرعة دوري أبطال العرب قد أوقعت الوداد في مواجهة غريمه الرجاء، ليرتفع عدد الديربيات حاليا إلى 4 ديربيات، اثنين بالدوري الاحترافي، ومثلهما بالبطولة العربية، في انتظار مواجهة أخرى مرتقبة في دوري عصبة الأبطال.

18/10/2019 على الساعة 11h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360