استمارة البحث

مباشر
المحلي
© حقوق النشر : Dr

الطائرة تربك عودة المحليين من بركان

20/10/2019 صلاح مغاني على الساعة 23h32

أربكت الاضطرابات الجوية الرحلة الجوية لعناصر فريق حسنية أكادير من مدينة وجدة إلى طنجة، عقب مشاركتهم رفقة المنتخب المحلي في المباراة التي جمعتهم بنظيرهم الجزائري، بالملعب البلدي بمدينة بركان برسم إياب الدور الفاصل من إقصائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وتأجل التحاق عناصر الفريق الأكاديري ببعثة الفريق السوسي، الذي يستعد لمواجهة مضيفه اتحاد طنجة، برسم دور ربع نهائي كأس العرش الثلاثاء المقبل، إلى يوم غد الإثنين.

وكان من المنتظر أن يلتحق كل من كريم باعدي، كريم البركاوي، سفيان بوفتيني، عبد الرحمان الحواصلي، المهدي أوبيلا، الذين كان قد وجه لهم الناخب المجلي الحسين عموتة، الدعوة للمشاركة في مواجهة المنتخب الجزائري، بتداريب فريقهم اليوم الأحد، قبل أن تأجل سفرهم إلى مدينة طنجة إلى يوم غد الإثنين.

يذكر أن  فريق حسنية أكادير رفض تأخير موعد المباراة، بسبب التزامه بالسفر إلى زامبيا لمواجهة غرين إيغلز في دور الـ32 الثاني بكأس الكونفدرالية.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين، تأهل إلى "شان" الكاميرون، بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعته مساء أمس السبت 19 أكتوبر 2019 بالمنتخب الجزائري.

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل بنتيجة صفر لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت بالجزائر.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة كل من بدر بانون في الدقيقة 27 من ضربة جزاء، وحميد أحداد في الدقيقة 32 ومحمد الناهيري في الدقيقة 40.

20/10/2019 على الساعة 23h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360