استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

اجتماع "أمني" يحدد موعد الديربي الرباطي

24/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 24/10/2019 على الساعة 17h05

أسفر الاجتماع الذي جمع مسؤولي أمن العاصمة الرباط،بالمكتبين المسيرين لاتحاد الفتح الرياضي والجيش الملكي لكرة القدم، بتحديد الرابعة عصرا موعدا للمباراة التي ستجمع الفريقين بعد غد السبت، بمعلب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي .

ورفض مسؤولو الفتح الرباطي قبول اقتراح نظرائهم في الجيش الملكي، بتحويل الديربي الرباطي من ملعب مولاي الحسن إلى المجمع الرياضي مولاي عبد الله، وتشبثوا بإقامتها بمعلقهم، وأمام جزء كبير من جماهيرهم .

 في السياق ذاته قررت إدارة  الفتح  طبع خمسة آلاف تذكرة لمباراة الديربي الرباطي، نصفها لجمهورالجيش الملكي، على أن يتكلف مسؤولو الجيش ببيعها لجماهير فريقهم .

وخصصت إدارة الفتح  المنصة الجنوبية لجمهورالجيش الملكي، من أجل تفادي الاختلاط مع جمهور الفريق العسكري، وانجاح هذه المواجهة تنظيميا .

وكان مسؤلو الفريق العسكري يأملون في الموافقة على طليهم من طرف نظرائهم في الفتح، وخوض الديربي الرباطي بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، من أجل تسهيل مأمورية المنظمين ورجال الأمن، وضمان حضور جماهيري غفير يؤازر اللاعبين من أجل تحقيق فوزهم الثاني في الدوري الاحترافي .

24/10/2019 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360