استمارة البحث

مباشر
جمال سلامي
© حقوق النشر : Dr

عاجل..رسميا سلامي يفسخ عقده مع جامعة لقجع

30/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h32

توصل جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، ومنتخب أقل من 20 سنة، إلى اتفاق نهائي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يقضي بفسخ عقده بالتراضي، بعد حوالي أزيد من 3 سنوات من العمل.

وقرر سلامي وضع حد لمسيرته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدما أعلن المدير التقني أوشن روبيرت، أنه الإطار الوطني المذكور لن يكون ضمن فريق عمله رفقة باتريس بوميل.

ونجح سلامي في التتويج بلقب البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، لأول مرة في تاريخ كرة القدم، قبل أن يفاجأ بقرار الجامعة بإبعاده من تدريب المحليين، رغم تجديد عقده من أجل مواصلة تدريبه للمنتخب المذكور.

كما نجح سلامي في تأهيل منتخب أقل من 17 سنة إلى نهائيات كأس إفريقيا بتانزانيا لأول مرة في تاريخ هذا المنتخب، وأقصي من الدور الأول بسبب مواجهته لمنتخبات اعتمدت على لاعبين بأعمار مزورة.

وكانت آخر مهمة لسلامي إشرافه على منتخب أقل من 20 سنة، في الألعاب الإفريقية الأخيرة، وخرج المنتخب من الدور الأول، علما أن المنتخب لم يجتمع إلا في ظرف وجيز قبل بداية المنافسات الإفريقية، وغاب عنه عدد من اللاعبين المحترفين لرفض أنديتهم السماح لهم بالالتحاق بالمنتخب، بينما فضل لاعبون آخرون الالتحاق بالمنتخب الأولمبي على اللعب لمنتخب أقل من 20 سنة، دون أن تتدخل الجامعة لمنعهم من ذلك.

وينتظر أن يعود سلامي إلى الدوري الاحترافي للإشراف على أحد الأندية، بعد تلقيه عدة عروض، رفض مناقشتها بسبب التزامه بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

30/10/2019 على الساعة 11h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360