استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

منحة استثنائية للاعبي "الماط" للفوز على الحسنية في كأس العرش

31/10/2019 صلاح مغاني على الساعة 13h32

وعد المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لاعبيه بمنحة استثنائية مقابل الظفر بلقب كأس العرش، وذلك لتحفيزهم للفوز على نادي حسنية أكادير خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، في الـ 10 من نونبر المقبل، على أرضية مركب مراكش، برسم دور النصف النهائي.

وكشفت مصادر مطلعة عن تخصيص إدارة "الماط" منحة استثنائية لعناصر فريقها، في حالة الفوز بلقب النسخة الحالية من كأس العرش، مشيرة إلى المكتب المسير لم يحدد قيمة هذه المنحة، غير أنها تسكون مرتفعة، لرفع معنوياتهم قبل مواجهة الحسنية في دور النصف.

وبصم الفريق التطواني على مستوى جيد، خلال بداية الموسم الجديد، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة في كل المباريات التي أجراها على مستوى الدوري الاحترافي وكأس العرش.

وتأمل جماهير المغرب التطواني في عودة فريقها لمعانقة الألقاب وحصد درع الدوري الاحترافي للمرة الثالثة بعد سنتي  2012 و2014، ونسيان سنوات الصراع من أجل البقاء وتفادي الهبوط خلال السنوات الأخيرة، غير أن أمانيها تصدم بالواقع الصعب لمالية الفريق التطواني، بعدما ترك المكتب المسير السابق، إرثا ثقيلا من الديون، وملفات متراكمة في لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية والفيفا .

31/10/2019 على الساعة 13h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360