استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون: لا يمكن أن نخسر "الديربي"

01/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 01/11/2019 على الساعة 09h45

أقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بصعوبة مباراة "الديربي العربي" أمام الوداد الرياضي، غدا السبت، برسم دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وقال باتريس كاتريس من خلال تصريح خص به قناة أبوظبي الفضائية،  أنه لا يمكن أن يخسر الديربي أمام الوداد، وأن  الهدف من خلال مواجهة هذا الأخير هو هزمه، ما سيضع المجموعة الرجاوية تحت ضغوطات كبيرة وفرصا جديدة .

وأوضح مدرب الرجاء، أنه يدرك صعوبة مباراة الغد أمام الوداد،واعتبره من بين أفضل 4 أندية إفريقية في الوقت الراهن، وأن مواجهة الفريق الأحمر، ستجعله يقف على إمكانيات الفريق، والتنافس على بلوغ قائمة الخمس الأندية  الأفضل إفريقيا .

وأوضح كارتيرون أنه عاش مباراة الديربي رفقة الرجاء الموسم الماضي، مؤكدا أن اللاعبين في قمة حماسهم لمبارة الديربي، ما يسهل عليه تحضيرهم لمواجهة الوداد، بخلاف مواجهته لأندية أسفل الترتيب، إذ يغيب عنهم هذا الحماس.

وشدد المدرب الفرنسي، أن الفوز بجميع البطولات والمسابقات التي يشارك فيها الرجاء، هي من أولى أولوياته، وأنه يعي ضغط الجماهير الرجاوية، الطامحة لتحقيق لقب دوري أبطا إفريقيا، الذي غاب عن خزينة الفريق لـ 20 سنة كاملة، مؤكدا أن هذا العامل يحفزه ويجعله متفائلا بخصوص مستقبله مع الرجاء .

01/11/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360