استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي يشيد بلاعب ودادي ويتنبأ بلعبه قريبا للأسود

06/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

أثنى بادو الزاكي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، على هشام المساكي، اللاعب السابق للوداد الرياضي والحالي للفريق الدكالي، مؤكدا أن هذا الأخير سيطرق باب المنتخب الوطني، قريبا .

وأوضح الزاكي من خلال تصريح له أمس الثلاثاء، أن اللاعب المساكي، تابعه مثل باقي مدربي فريق الوداد وأندية أخرى، غير أنه يختلف عنهم  بعدما ألح في ضمه من الوداد للفريق الجديدي، إيمانا منه أن اللاعب المذكور يمتلك مؤهلات عالية يمكن استخراجها منه بالاشتغال معه طويلا .

وأضاف الزاكي أنه اشتغل كثيرا رفقة المساكي منذ انضمامه للفريق الجديدي، من خلال برنامج تدريبي ونظام غدائي خاص، توج برفع منسوب لياقته البدنية وإنقاص وزنه ب 10 كيلوغرامات، إضافة إلى تحسن مستواه التقني بششكل لافت .

وعدد مدرب الدفاع الجديدي، إمكانيات اللاعب المذكور، وأنه يصعب التحكم في تحركاته، ويمكنه مراوغة أكثر من لاعبين والوصول بالكرة إلى معترك العمليات، إضافة إلى امتلاكه رجل يسرى "ساحرة" مثل عبد المجيد سحيتة، اللاعب السابق للوداد .

وختم الزاكي عن هشام مسطي، الذي ضمه للفريق الجديدي في صفقة انتقال حر من الوداد، خلال الميركاتو الشصيفي الماضي، بأنه لاعب طموح وله رغبة كبيرة في العطاء والتميز، وهو ما يجعله قريبا من الانضمام إلى المنتخب الوطني .

06/11/2019 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360