استمارة البحث

مباشر
مالونغو
© حقوق النشر : Dr

وثيقة مفاجئة من الاتحاد الكونغولي ردا على الوداد بخصوص مالونغو

06/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 16h21

توصل موقع le360 سبور، بوثيقة عبارة عن رد من الاتحاد الكونغولي على مراسلة من فريق الوداد الرياضي، بخصوص تعاقد بين مالونغو مع فريق الرجاء الرياضي، وتوفره على 10 مباريات دولية، علما أن مالونغو يعتبر لاعبا في الرجاء وليس الوداد، والجامعة هي من لها الحق في مراسلة الاتحاد الكونغولي للتأكد من معلومات اللاعب وليس الوداد.

وأكد الاتحاد الكونغولي في الوثيقة المتداولة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أن بين مالونغو لا زال مرتبطا بعقد مع فريق تي بي مازيمبي، حسب مسؤولي هذا الأخير، وأن الخلاف بين الطرفين معروض على الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما أضاف الاتحاد الكونغولي في وثيقته أن اللاعب لا يتوفر إلا على 5 مباريات دولية، وهو ما يعني أنه لا يتوفر على شرط 10 مباريات دولي، الذي تضعه الجامعة أمام اللاعبين الأفارقة للعب بالدوري الاحترافي.

بالمقابل يؤكد مسؤولو الرجاء أن اللاعب أدلى بوثيقة رسمية تؤكد توفره على وثيقة رسمية تؤكد توفر اللاعب على 10 مباريات دولية، وبناء على هذه الوثيقة أهلت لجنة الرخص اللاعب للدفاع عن قميص الفريق الأخضر في الموسم الرياضي الحالي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد سلم مالونغو بطاقة لعب دولية مؤقتة إلى حين الحسم في الخلاف القائم بينه وبين فريقيه تي بي مازيمبي، إذ يؤكد الأخير أن اللاعب لا زال مرتبطا معه بعقد، بينما يتهم مالونغو فريقه السابق بتزوير عقده، وأنه لم يعد مرتبطا بأي عقد مع أي فريقه، ومن حقه الانتقال إلى الرجاء في صفقة حرة.

ويحاول الوداد بمراسلته للاتحاد الكونغولي حرمان الرجاء من خدمات لاعبه مالونغو، ودفع الأخير إلى فسخ عقده، علما أن الفريق الأحمر كان قد عاش حالتين مماثلتين الأولى للمهاجم شيكيتارا، والثاني للنيجيري باباتوندي، إذ بينما شككت جماهير الرجاء في توفرهما على 10 مباريات دولية، يؤكد الوداد العكس، وأهلهما بالجامعة للدفاع عن ألوانه، ويبقى للجامعة الحق في الحسم في توفر مالونغو على 10 مباريات دولية من عدمه.

06/11/2019 على الساعة 16h21 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360