استمارة البحث

مباشر
البوفتيني
© حقوق النشر : Dr

"حرق سيارة" أحد المشجعين أبرز أحداث شغب مباراة الحسنية والجيش

07/11/2019 le360 على الساعة 18h00 | تحديث 07/11/2019 على الساعة 18h55

شهدت المباراة التي جمعت بين حسنية أكادير وضيفه الجيش الملكي أمس الأربعاء، بمركب أدرار، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أحداث شغب خطيرة.

وكشفت مصادر مطلعة أن بعض المحسوبين على جمهور الحسنية،  قاموا بالاعتداء على سيارة لاعب البوفتيني، بالخطأ ضننا مهم أنها في حوزة أحد من لاعبي فريق الجيش الملكي، إذ تم رشق سيارته بالحجارة وتهشيم زجاجها.

وتابعت أن أحداث الشغب طالت أحد السيارات الخاصة، التي كانت بمرأب السيارات التابعة لملعب أدرار الكبير في أكادير،  وتم حرقها بالكامل.

يشار إلى أن المباراة بين الفريقين انتهت بفوز الفريق الأكاديربي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ نجح سفيان بوفتيني، في توقيع الهدف الأول لفريقه من نقطة الجزاء في الدقيقة 32 قبل أن يعود أيوب الملوكي، لتسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى، فيما سجل جوزيف غناو، الهدف الوحيد للفريق العسكري في الدقيقة 78 .

ويعد فوز الحسنية اليوم أمام الجيش الملكي، هو الأول للفريق السوسي في بطولة هذا الموسم، فيما ألحق هذا الأخير الهزيمة الثالثة بالفريق العسكري، بعد أن كان مني في وقت سابق بالخسارة أمام ناديي المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي .

07/11/2019 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360