استمارة البحث

مباشر
مالونغو
© حقوق النشر : Dr

مصدر جامعي مسؤول: الاتحاد العربي سيرفض اعتراض الوداد على مالونغو

08/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

يحسم الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في الإعتراض الذي تقدم به الوداد الرياضي ضد مشاركة الكونغولي بين مالانغو، في مباراة الديربي العربي التي جمعته بالرجاء الرياضي، الأسبوع الماضي، برسم ذهاب الدور الثاني للبطولة العربية للأندية، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله .

وكشف مصدر جامعي في حديث له مع le360 سبور، أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العربي سترفض اعتراض الوداد الرياضي، وستؤكد قانونية مشاركة المهاجم الكونغولي في البطولة العربية للأندية البطلة.

وشدد المصدر ذاته، أن اللجنة المذكورة ستفرض على الفريق الأحمر أداء 2000 دولار لخزينة الاتحاد العربي، بعد رفض اعتراضه بخصوص مشاركة مالانغو، في الديربي العربي .

وكان فريق الوداد، قد اعترض على المهاجم المذكور، بداعي أن تأهيله بالجامعة كان في 19 من غشت الماضي، فيما كانت فترة تسجيل اللاعبين في القائمة العربية انتهت في 15 من الشهر نفسه.

بالمقابل أكد مسؤول الرجاء أن اللاعب  تم تقييده في الفترة القانونية، على اعتبار أن النظام الالكتروني الذي يخصصه الاتحاد العربي لتسجيل اللاعبين يغلق مباشرة بعد انتهاء الفترة التسجيل، ولا يمكن إعادة فتحه لتأهيل أي لاعب.

08/11/2019 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360