استمارة البحث

مباشر
العروبي
© حقوق النشر : Dr

زوران يثني على أداء الحارس العروبي

11/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

أثنى الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أداء زهير العروبي، حارس مرمى فريق النهضة الرياضية البركانية، بعدا الأداء المميز الذي ظهر به في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، والتي ألحق خلالها الفريق البركاني الهزيمة الأولى للمدرب المذكور رفقة الفريق الأحمر هذا الموسم .

وقال زوران مانولوفيتشمن خلال تصريح له بعد المباراة المذكورة، أن لاعبي الوداد أدوا مباراة جيدة و خلقوا فرصا عديدة السانحة للتسجيل، مشددا أن تألق  زهير العروبي ، الذي كان رجل البماراة بامتياز، صدها جميعا وحال دون تسجيل فريقه هدفا في مرمى النهضة البركانية .

وشن مدرب الوداد هجوما حادا على الحكم داكي الرداد، الذي قاد مباراة فريقه أمام نهضة بركان، مؤكدا أن مباراة فريقين كبيرين في الدوري الإحترافي كان يفترض أن يقودها حكم في المستوى، وهو الشيئ الذي لم يتفر في الحكم المذكور بحسب تعبيره .

يذكر أن فريق نهضة بركان حقق فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم، وألحق الهزيمة الأولى بالوداد، وفاز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة الخامسة، والتي جرت أطوراها على أرضيم مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء .

11/11/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360