استمارة البحث

مباشر
مباراة طنجة
© حقوق النشر : Dr

ا.طنجة يستعيد لاعبين أساسيين بعد طول غياب

11/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

استعاد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، خدمات لاعبين أساسيين غابا عن صفوفه لمدة طويلة بسبب الإصابة، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه بضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الـ 7 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأعطى الطاقم الطبي لفريق اتحاد طنجة  الضوء الأخضر، لكل من محمد العمراوي وحاتم الوهابي، من أجل العودة لتداريب الفريق، بعد أن غابا لمدة طويلة عن مباريات الفريق الطنجي، بسبب الإصابة .

في السياق ذاته، قرر لاعبو فريق اتحاد طنجة  الاضراب عن التداريب غدا الثلاثاء، بسبب أوضاعهم الاجتماعية المزرية، بعدما أخلف المكتب المسير السابق للفريق في الوفاء بوعوده وتمكينهم من الشطر الأول لمنح التوقيع، إضافة الى بعض الاجور الشهرية .

وشددت المصادر ذاتها، أن عددا من اللاعبين باتوا مهددين بالطرد من الشقق التي يقطنونها، بسبب عدم تسوية أجرة الكراء، بحيث لم تمنحهم الإدارة القيمة المالية المتفق عليها من قبل، ما جعل أصحاب الشقق يعبرون عن استيائهم من الوضعية، و وطالبوا اللاعبين  بإخلاء المنازل في حال تواصل الحال على ما هو عليه حاليا .

وكان المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي لطنجة ، برئاسة عبد المميد أبرشان، قد قدم استقالته الجماعية من تسيير وتدبير الفريق منذ 28 من أكتوبر الماضي، بداعي السب والقذف الذي يمارس في حق أعضاءه  وفي حق عائلتهم من بعض الجماهير ، وأسندت للجنة مؤقتة بالسهر على تسيير الشؤون الداخلية  للفريق الطنجاوي، الى غاية انعقاد الجمع العام الاسثتنائي ، يوم 15 من الشهر الجاري  .

11/11/2019 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360