استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

خاليلوزيتش في أول امتحان رسمي رفقة الأسود أمام موريتانيا

15/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h48

يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم، ، مشاركته في منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم الكاميرون 2021، بمواجهة المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء .

ويعول البوسني وحيد خليلوزيتش، الذي يقود الأسود في أول مباراة رسمية، على خبرة عدد من اللاعبين الممارسين بأهم البطولات االأوربية، لاستعادة ثقة الجماهير المغربية، بعد العروض المخيبة التي قدمها المنتخب  في المباريات الودية الأربعة.

ويسعى خليلوزيتش إلى تحقيق نتيجة الفوز في أول مباراة رسمية له رفقة المنتخب الوطني، قبل مواجهة منتخب بوروندي، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الثانية، على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري ببوجمبورا.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة موريتانيا، مكتمل الصفوف، بعد استعادة خدمات كل من حكيم زياش، ورمان سايس، ونبيل درار ثم نصير المزواري، بعد أن غابوا عن المبارتين الوديتين الأخيرتين أمام ليبيا والغابون .

ولن تكون مهمة العناصر الوطنية بالسهلة أمام المنتخب الموريتناني، رغم اللعب بأرضه وأمام جمهوره، خاصة بعد الأداء المتميز الذي يظهر به منتخب "المرابطون"، والمشاركة الجيدة في نهائيات كأس إفريقيا السابقة.

يذكر أن المباراة سيقودها الحكم لويس مهاركيز من رواندا وسيساعده كل من نوتاني رايموند وموتميا، علما أن أن منتخب إفريقيا الوسطى  يتصدر حاليا مجموعة الأسود مؤقتا بثلاث نقاط، بعد فوزه على بورندي بهدفين دون رد .

15/11/2019 على الساعة 15h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360