استمارة البحث

مباشر
الترا هيركوليس
© حقوق النشر : Dr

أبرشان يرفع دعوى قضائية ضد "كابو هيركوليس"

16/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 16/11/2019 على الساعة 11h39

قرر عبد الحميد أبرشان، الرئيس الذي أعلن استقالته من تسيير فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، رفع دعوى قضائية ضد الزبير، "كابو هيركوليس" بعد أن عمدت هذه الأخيرة في وقت سابق إلى رفع لافتات وصور تطالبه بضرورة استقالته ، وانتخاب مكتب مسير جديد للفريق .

وأعلن أبرشان قرار متابعته ل "كابو إلترا هيركوليس" خلال الجمع الإسثتنائي الذي عقد مساء أمس الجمعة، ، والذي كان دعا إليه من أجل انتخاب رئيس جديد للفريق، بعدما  أعلن عن استقالته من منصبه يوم 28 من شهر أكتوبر الماضي، عبر بلاغ نشره على الصفحة الرسمية للنادي في  مواقع التواصل الاجتماعي  "فايسبوك " .

وأوضح أبرشان خلال الجمع الاسثتنائي المذكور أنه اتخد قرار متابعة "كابو هيركوليس" قضائيا  بسبب ما أسماه الإساءة الكبيرة التي تعرض لها من قائد الفصيل المذكور، رغم قيادته للفريق لتحقيق مجموعة كبيرة من النتائج الإيجابية والفوز  بلقب البطولة الاحترافية وجعله في مصاف الفرق القوية على الصعيد الوطني، وبات يشارك في المنافسات الافريقية .

يذكر أن منخرطو اتحاد طنجة لكرة القدم، رفضوا أمس الجمعة، بالاجماع استقالة عبد الحميد أبرشان خلال أشغال الجمع العام الاسثتنائي للفريق الطنجي، وطالبوا هذا الأخير بالعدول عنها، بداعي أن توقيتها لا يخدم مصالح الفريق الطنجي . 

16/11/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360