استمارة البحث

مباشر
تذاكر الكترونية للرجاء
© حقوق النشر : Dr

سابقة..الرجاء يقرر بيع جميع تذاكر قمته أمام الترجي الكترونيا

17/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 10h54

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي بيع جميع تذاكر مباراته أمام فريق الترجي التونسي، برسم الجولة الأولى من دوري عصبة الأبطال الإفريقية، المقرر إجراؤها في 30 من الشهر الجاري، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلكترونيا، وتراجع عن بيع تذاكره عبر الشبابيك.

وساهم نجاح تجربة بيع تذاكر الفريق الأخضر في المباريات السابقة، خاصة الديربي العربي، عبر موقع guichet.ma، في اتخاذ المكتب المسير للرجاء لقرار بيع جميع تذاكر المباريات الكترونيا، عبر الموقع المذكور، في إطار الشراكة التي تجمعه بالفريق الأخضر، والشركة المكلفة بتنظيم مباريات الرجاء والوداد بملعب مركب محمد الخامس.

ويعتبر قرار الرجاء بتسويق جميع تذاكره عبر شبكة الانترنيت، سابقة جديدة في الدوري الاحترافي، إذ للمرة الأولى في تاريخ الدوري الاحترافي يقرر فريق عدم بيع تذاكره عبر الشبابيك، لتفادي الاكتظاظ، ومشاكل السوق السوداء.

ونجح الرجاء في تحقيق السبق مع بداية الموسم الرياضي الحالي في عدد بطائق الاشتراك التي حطمت رقما قياسيا ببيع 13 ألف بطائقة، قبل أن يعلن عن قرار بيع جزء من تذاكره عبر موقع guichet.ma، في تجربة أولى بالدوري الاحترافي، لقيت نجاحا كبيرا، وارتياحا من قبل الجماهير الرجاوية، التي تقتني تذكرتها بدون عناء أو مشاكل تذكر.

17/11/2019 على الساعة 10h54 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360