استمارة البحث

مباشر
جماهير الوداد الشهب
© حقوق النشر : Dr

خلاف يهدد بإلغاء بيع الوداد لتذاكر "الديربي" إلكترونيا

17/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h00

يهدد خلاف نشب بين شركة "كازا إيفنت" المكلفة بتنظيم مباريات فريقي الوداد والرجاء بملعب مركب محمد الخامس، والشركة المكلفة من قبل الفريق الأحمر، ببيع جزء من تذاكر مباراته أمام الرجاء، برسم إياب الديربي العربي، إلكترونيا، بإلغاء طرح تذاكر الديربي للبيع عبر الانترنيت.

وأوضحت مصادر ودادية، أن الشركة المكلفة ببيع التذاكر الكترونيا، رفضت قرار شركة "كازا إيفنت" بالحصول على جميع مداخيل التذاكر، قبل منحها حصتها من الأرباح، بينما تتشبث الأخيرة بموقفها، على اعتبار أنها المسؤولة عن مداخيل مباريات الوداد، وعليها الحصول على جميع مداخيل التذاكر، لخصم نسبتها المحدد ة في 15 بالمائة، لتمنح الفريق الأحمر المبلغ المتبقي.

ورفضت "كازا إيفنت" قرار الشركة المكلفة من قبل الوداد ببيع التذاكر الكترونيا، بمنح الفريق الأحمر مداخيل التذاكر الالكترونية مباشرة ، وأصرت على الحصول على جميع المداخيل قبل منح الوداد والشركة نصيبيهما.

وأوضح "كازا إيفنت"، أن هذه العملية التي تتعامل بها مع فريق الرجاء الرياضي، وموقع guichet.ma، المكلف ببيع تذاكر فريق الرجاء الرياضي عبر شبكة الانترنيت، دون أن تكون هناك أدنى مشاكل.
ويهدد الخلاف القائم حسب مصادر موقع le360 سبور، بإلغاء عملية البيع، علما أن الشركة المكلفة ببيع تذاكر الوداد لا تتوفر على تجربة سابقة في تسويق التذاكر الكترونيا، ما قد يتسبب في مشاكل في عملية البيع الالكتروني لتذاكر "الديربي" العربي.

17/11/2019 على الساعة 15h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360