استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تهدد لاعبا وداديا جديدا بالغياب عن الديربي العربي

17/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 17/11/2019 على الساعة 18h05

بات الأوغندي مورشيد جوكو مدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مهددا بعدم المشاركة في المباراة التي يستقبل فيها فريقه ضيفه الرجاء الرياضي لحساب إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، بسبب الإصابة .

وتعرض مورشيد جوكو لإصابة خلال المباراة التي استقبل خلالها المنتخب الأوغندي ضيفه المالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في الكاميرون 2021، وحسمها زملاء المدافع الودادي بهدفين دون رد .

وينتظر أن يخضع مدافع الوداد خلال الساعات القليلة المقبلة، لفحوصات طبية لتشخيص نوعية الإصابة التي تعرض لها، علما أن مورشيد جوكو كان أيضا أساسيا في تشكيلة منتخب بلاده أمام بوركينافاسو، خلال الجولة الأولى من التصفيات المذكورة، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف .

في السياق ذاته،وسيفتقد الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، خدمات لاعبه صلاح الدين السعيدي، بعد أن حدد الطاقم الطبي للفريق الأحمر غياب هذا الأخير في ثلاثة أسابيع، إضافة إلى زميله أيمن الحسوني، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقته خلال إحدى الحصص التدريبية، وسيواصل فترة الترويض الطبي قبل العودة للدفاع عن ألوان الفريق الأحمر .

وإلى جانب السعيدي والحسوني، سيغيب عن صفوف الوداد خلال المواجهة المذكورة، كل من عبد اللطيف نصير ويحيى جبران، بسبب العقوبة الانضباطية للاتحاد العربي .

في االمقابل يستعيد مدرب الوداد  خدمات ثلاثة  لاعبين، بعد عودتهم لاستئناف تداريبهم بشكل عادي علما أنهم غابوا في وقت سابق بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من بديع أووك، وووليد الكرتي ثم إسماعيل الحداد .

يذكر أن مباراة الإياب بين الوداد والرجاء الرياضيين، ستجرى بمركب محمد الخامس بالدارلبيصاء، يوم 23 من شهر نونبر الجاري، بداية من الساعة الساعة مساء .

17/11/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360