استمارة البحث

مباشر
مباراة الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الحسنية و"الطاس" يبحثان عن أول لقب في كأس العرش

18/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h57

يحتضن الملعب الشرفي بمدينة وجدة، بداية من الساعة الثالثة عصرا،نهائي كأس العرش عن موسم 2019/2018، والتي ستجمع فريقا حسنية أكادير ضد منافسه الإتحاد البيضاوي، أحدد أندية القسم الوطني الثاني الاحترافي .

ويبحث فريقا حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي،عن أول تتويج بقلب كأس العرش منذ تأسيسهما، إذ يسعى الفريق السوسي الظفر بأول لقب في منافسات الكأس الفضية بعدما فشل في هذا الأمر خلال مناسبتين، إذ خاض النهائي الأول عام 1963 وخسر اللقب أمام الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين، ليكرر السيناريةو ذاته عام 2006 أمام أولمبيك خريبكة في المباراة النهائية التي جمعتهما بمركب مولاي عبد الله في الرباط، بهدف دون رد .

فيما يبحث فريق الاتحاد البيضاوي عن إنجازين تاريخين خلال مواجهة حسنية أكادير، إذ يسعى للتويج بأول لقب في تاريخة، والبحث عن ورقة المشاركة في كأس الكونفيدالية الموسم المقبل، علما أن فريق الحي المحمدي، يمكن له المشاركة في المسابقة القارية حتى في عدم ظفره بلقب كأس العرش، شريطة إنهاء الفريق السوسي منافسات الدوري الاحترافي في الرتبة الثالثة .

وكان الاتحاد البيضاوي،  قد انتزع بطاقة العبور إلى المباراة النهائية بعد فوزه بنتيجة هدف لصفر في الدور نصف النهائي على فريق الدفاع الحسني الجديدي، بينما وصل فريق حسنية أكاديرللمباراة النهائية بعد تجاوزه عن ذات الدور فريق المغرب التطواني بثلاثة أهداف دون رد .

يذكر أن مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استقرت على تعيين عادل زوراق حكما أساسيا للمباراة النهائية المذكورة، بمساعدة عصام بن بابا  وياسين قبة، وهشام التمسماني حكم رابعا وحمزة الفارق حكما للفار (تقنية الفيديو المساعد للحكم).

18/11/2019 على الساعة 14h57 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360