استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تحدد موعدا رسميا لمناقشة قضية مالانغو المثيرة للجدل

19/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h00

يجتمع المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ثاني دجنبر المقبل، لمناقشة قضية الكونغولي بين مالانغو، مهاجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعد اعتراض نهضة الزمامرة على مشاركته في المباراة التي جمعت الفريقين، وكذا طعن الوداد في عدم قانونية تعاقده مع الفريق الأخضر.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن الاجتماع سيكون مناسبة لوضع النقط على الحروف، من أجل وضع حد لسلسلة الاعتراضات، وكذا لمناقشة قانون الأجانب من حيث إيجابياته وسلبياته، ومن تم تحديد ما إذا كانت الجامعة ستبقي عليه أم ستلغيه خلال جمعها العام المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أن الاجتماع سيكون مناسبة لمناقشة المشاكل التي تعرفها الساحة الكروية المغربية بسبب قضية مالانغو ومارافقها من تداعيات، والتي قد يكون لها تأثير على السير العادي للدوري الاحترافي في حالة عدم تدخل الجامعة.

وأسالت قضية بين مالانغو الكثير من الجدل، بعدما راسل الوداد الرياضي الاتحاد الكونغولي، الذي أكد أن اللاعب لا يتوفر على 10 مباريات رسمية، في الوقت الذي حصل اللاعب على رخصته للدفاع عن ألوان الرجاء في الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي وضع الجامعة في موقف حرج، فرض عليها عقد اجتماع لمناقشة الموضوع، وإيجاد حلول.

19/11/2019 على الساعة 22h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360