سخط كبير واحتجاجات على بيع تذاكر "الديربي" الكترونيا

Dr

تشهد عملية بيع تذاكر "الديربي" العربي المقرر أن يجمع الوداد الرياضي بغريمه الرجاء، مشاكل كثيرة، واحتجاجات من جماهير الفريقين، بسبب صعوبة اقتنائها للتذاكر الكترونيا، نظرا للمشاكل التقنية الكثيرة التي تعترضهم.

في 21/11/2019 على الساعة 10:00

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجات كثيرة لجماهير الوداد والرجاء، بسبب عدم توفير الموقع المكلف من قبل فريق الوداد الرياضي بالإشراف على بيع التذاكر عبر الانترنيت، للخدمة بشكل جيد، يتيح للجماهير الحصول على تذكرتها بشكل سريع، دون مشاكل.

وعبر جماهير كثيرة عن سخطها من أداء أثمنة التذاكر دون الحصول عليها، بينما توصل بها آخرون بالتذاكر خالية من أسمائهم، وبعضها لا يتوفر على الرقم التسلسلي.

وما زاد من ارتباك عملية البيع، تعرض الموقع لمشاكل تقنية وتعطله بين الفينة والأخرى، ما يؤثر سلبيا على تسريع عملية البيع لحصول الجماهير على تذاكرها قبل "الديربي".


واحتجت جماهير الوداد والرجاء أيضا على غياب محاور يبلغونه بالمشاكل التي اعترضهم، وضياع أموالهم إذ لم تضع الشركة المكلفة خطا هاتفيا رهن إشارة الجماهير لإبلاغها بالمشاكل قصد إيجاد حلول لها.

وزادت صدمة الجماهير الرابغة في حضور الديربي الحاسم، بعدما أنهت الشركة عملية بيع التذاكر في حدود الثامنة مساء، رغم التأخر الكبير والمشاكل التقنية التي حالت دون حصول عدد كبير من الجماهير على تذاكره.

وقرر الوداد بيع جميع تذاكر الديربي الكترونيا عبر موقع payevent، الذي لم ينجح إلى حدود الساعة في توفير الخدمة بشكل جيدة، علما أن جماهير الرجاء والوداد لم تعاني من المشاكل المذكورة في مباراة الذهاب، بعدما اقتنت تذاكرها عبر موقع guichet.ma.

وكان الوداد يسعى من خلال خطوته بيع جميع التذاكر الكترونيا بتسهيل عملية البيع وتمكين جماهير الفريقين من الحصول على التذاكر بطريقة محترمة بعيدة عن الاكتظاظ والفوضى التي تشهدها الشبابيك، ولتفادي الارتفاع الصاروخي للأثمنة في السوق السوداء، غير أن الموقع الذي تكلف ببيع التذاكر لم يقدم الخدمة بالشكل المطلوب، وتسبب سخط عارم وسط الجماهير، وفي حرمان عدد كبير من الحصول على تذاكره رغم أداء ثمنها.

في 21/11/2019 على الساعة 10:00