استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

حصة تدريبية مفتوحة للرجاء بالرباط قبل "الديربي"

22/11/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h00

سيجري فريق الرجاء الرياضي حصته التدريبية الأخيرة استعدادا للديربي العربي أمام غريمه الوداد، اليوم الجمعة، بداية من الساعة 19 مساء، بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله. وستكون الحصة التدريبي الأخيرة للخضر مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لـ 15 دقيقة، للتعرف على آخر استعدادات الفريق، وأخباره، قبل موعد المباراة غدا (السبت). وفضل الطاقم التقني للرجاء الدخول في تجمع تدريبي مغلق ببوزنيقة، بعد اكتمال صفوف الفريق، عقب عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب الوطني الأول والمحلي. وسيفتقد المدرب سلامي، في مواجهة الوداد ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بعمر بوطيب، وعمر العرجون ثم عبد الإله الحافيظي، فيما تسجل عودة محمود بنحليب الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب قرار تأديبي من المكتب المسير للفريق.

سيجري فريق الرجاء الرياضي حصته التدريبية الأخيرة استعدادا للديربي العربي أمام غريمه الوداد، اليوم الجمعة، بداية من الساعة 19 مساء، بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله.

وستكون الحصة التدريبي الأخيرة للخضر مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لـ 15 دقيقة، للتعرف على آخر استعدادات الفريق، وأخباره، قبل موعد المباراة غدا (السبت).

وفضل الطاقم التقني للرجاء الدخول في تجمع تدريبي مغلق ببوزنيقة، بعد اكتمال صفوف الفريق، عقب عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب الوطني الأول والمحلي.

وسيفتقد المدرب سلامي، في مواجهة الوداد ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بعمر بوطيب، وعمر العرجون ثم عبد الإله الحافيظي، فيما تسجل عودة محمود بنحليب الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب قرار تأديبي من المكتب المسير للفريق.

22/11/2019 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360