فيديو..ديربي لن ينسى.. الرجاء يصدم الوداد "برمونتادا" تاريخية

فيديوأهدى بين مالونغو، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، فوزا تاريخيا لفريقه على حساب الوداد الرياضي برسم الدور الثاني للبطولة العربية للأندية، في الوقت بدل الضائع، بعدا ارتقى فوق اللاعبين وسجل هدفا رابعا في مرمى الوداد منح به التأهل للخضر، في وقت اعتقد الجميع أن الوداد سيتأهل بسهولة بعدما كان متقدما في النتيجة بأربعة أهداف لواحد.

في 23/11/2019 على الساعة 20:22

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة لفريق الرجاء الرياضي، منذ بدايتها غير أن الفعالية كانت لدى فريق الوداد الرياضي، الذي كان يسجل أهدافا من أول فرصة يصل فيها إلى مرمى أنس الزنيتي.

وأنهى الوداد الشوط الأول متقدما بهدف لصفر، من تسجيل محمد الناهيري، من ضربة جزاء، إذ نجح في الحفاظ على نتيجة التقدم رغم كل محاولات الرجاء تعديل الكفة.

ونجح الرجاء في تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء نجح في تسجيلها محسن متولي، قبل أن ينتفض الوداد الرياضي ويسجل ثلاثة أهداف متتالية من قبل كل من الحسوني من ضربة رأسية، ثم أضاف الكعبي الهدف الثالث بمجهود فرضي، ليسجل بديع أووك الهدف الرابع والأخير للوداد.

وأطلقت جماهير الودادية احتفالية كبيرة في المدرجات، معتقدة أن المباراة قد انتهت، قبل أن يكشر الرجاء عن أنيابه في أقل من 15 دقيقة قبل نهاية المباراة ويسجل ثلاثة أهداف، عن طريق كل من محسن متولي، وحميد أحداد، والقناص بين مالونغو.

وكانت تغييرات جمال سلامي ناجحة بامتياز، بإقحام كل من بين أحداد، وجبرون، اللذين حركا بشكل كبير هجوم الرجاء، وساهما في تسجيل أربعة أهداف.

وتأهل الرجاء عن جدارة واستحقاق إلى الدور الثاني للبطولة العربية، فيما غادر الوداد للمرة الثانية على التوالي البطولة مبكرا بعد الإقصاء في النسخة الماضية أمام نجم الساحل.

في 23/11/2019 على الساعة 20:22