استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

غاموندي يمنع فاخر من قيادة الحسنية أمام "الماط"

25/11/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

ينتظر امحمد فاخر، المدرب الجديد لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، فسخ العقد الذي يربط الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، بالفريق السوسي، من أجل الحصول على ترخيص قانوني يسمح له بالجلوس بشكل رسمي في دكة الاحتياط وقيادة فريقه خلال مباريات الفريق المقبلة .

وسيتولى مصطفى أوشريف، المدرب المساعد في فريق حسنية أكادير، قيادة هذا الأخير خلال المواجهة التي ستجمعه بالمغرب التطواني، غدا الثلاثاء، بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، برسم  مؤجل الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، إلى حين إنهاء إدارة الفريق السوسي بشكل رسمي علاقتها بغاموندي .

وفي السياق ذاته، يلاقي قرار إدارة الحسنية بالتعاقد مع امحمد فاخر، معارضة شديدة من أنصار الفريق، إذ نظموا أكثر من وقفة احتجاجية، وطالبوا الحبيب سيدبنو، رئيس النادي، بالتراجع عن قراره بالتعاقد مع المدرب السابق لفريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي، باعتباره المدرب الغير المناسب للفريق السوسي في الوقت الحالي، بحسب مطالب المحتجين .

يذكر أن فاخر سبق له أن قاد فريق حسنية أكادير،  لتحقيق إنجاز تاريخي، بعد أن توج معه بلقبين خلال سنتي 2002 و 2003 بلقبي البطولة الوطنية، وهما الوحيدان في خزينة النادي، منذ تأسيسه عام 1946  .

25/11/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360