استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يضع الرجاء في ورطة كبيرة

02/12/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h32

وجد الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي نفسه في مأزق كبير بسبب اللائحة الإفريقية للفريق، إذ لم يتبق أمامه سوى مركز واحد شاغرا، في الوقت الذي يرغب سلامي في تعزيز صفوف فريقه بلاعبين جدد في "الميركاتو" الشتوي.

ووجد الطاقم التقني نفسه في حيرة بخصوص اللاعب الجديد الذي سيضيفه إلى اللائحة الإفريقية، خاصة أنه يرغب في تعزيز جميع خطوطه، من أجل تحقيق توازن فيما بينها.

ورجحت مصادر رجاوية، أن يضيف الطاقم التقني للرجاء لاعبا يشغل وسط ميدان، من أجل تعزيز خط وسط الخضر، الذي يحتاج إلى دعمه بلاعب لديه خبرة وتجربة في المنافسات الإفريقية.

وتأسف الطاقم التقني للرجاء بعد اطلاعه على اللائحة الإفريقية للفريق، إذ وجد بها عددا من اللاعبين الشباب، الذين لم يخوضوا أية مباراة بالعصبة، وكان الأولى إشراكهم في مباريات الدوري الاحترافي، من أجل كسب مزيد من الثقة والتجربة، والوقوف على مستواهم الحقيقي قبل الحسم في إضافتهم في اللائحة الإفريقية.

ويتحمل باتريس كارتيرون، المدرب السابق للفريق الأخضر، المسؤولية الكاملة في الأسماء التي اختارها بقائمته الإفريقية، والتي يمنع القانون من إسقاط أي اسم منها، رغم مغادرة لاعبين للفريق وهما إدريسا كوليبالي، والهداف محسن ياجور.

02/12/2019 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360