استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

صنداونز يتخلى عن طائرته الخاصة للسفر إلى المغرب خوفا من المفاجأة

03/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

تراجع فريق صنداوانز الجنوب افريقي عن السفر إلى المغرب عبر طائرة خاصة، لمواجهة الوداد الرياضي، السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال.

واختارت إدارة صنداونز، السفر إلى الدارالبيضاء، عبر رحلة شاقة غير مباشرة عبر العاصمة الفرنسية باريس، منتصف نهار اليوم (الثلاثاء)، في رحلة تستغرق أزيد من 20 ساعة.

واضطر الفريق الجنوب إفريقي إلى التخلي عن رحلته الخاصة، خوفا من منع طائرة الفريق من النزول بمطار محمد الخامس، ردا على منع طائرة الوداد من النزول بمطار جنوب إفريقيا، في الموسم الرياضي الماضي، الأمر الذي دفع بالفريق الأحمر إلى التوجه إلى الكونغو، والسفر منه إلى جنوب إفريقيا.

وسيحل  فريق ماميلودي صن داونز غدا  الأربعاء، بمدينة الدارالبيضاء، من أجل خوض المباراة القوية، والتي ستجمعه بفريق الوداد الرياضي، السبت المقبل .

‎واختار  ‫بيتسو موسيمان، مدرب نادي صن داونز الجنوب الإفريقي،‬ القدوم إلى المغرب مبكرا، من أجل الاستئناس بالأجواء، وأيضا بحكم العلاقة الكبيرة التي تجمع بين الناديين، بسبب كثرة المواجهات التي جمعت بينهما على الصعيد الإفريقي خلال السنوات الأخيرة.

‎يذكر أن إدارة  فريق الوداد الرياضي خصصت حافلة خاصة  للفريق الجنوب إفريقي، مع منحه ملعبا خاصا بالتداريب، إذ سيخوض ماميلودي صنداونز حصتين تدريبيتين،  قبل الحصة التدريبية الرئيسية على أرضية ملعب محمد الخامس، الجمعة المقبل .

03/12/2019 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360