استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

غاموندي يعقد وضعية فاخر بالحسنية

04/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

يسابق مسؤولو فريق حسنية أكادير الزمن من أجل إنهاء علاقتهم بمغيل أنخيل غاموندي، المدرب المقال من مهامه، من أجل تأهيل امحمد فاخر، المدرب الجديد الذي عوض المدرب الأرجنتيني في تدريب الفريق السوسي .

وأوضحت مصادر جامعية موثوقة لـ le360 سبور أن حسنية أكادير لم يضع بعد ملف امحمد فاخر، لذى لجنة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للحصول على رخصة لهذا الأخير، تمكنه من قيادة الفريق من دكة الإحتياط، إذ أدار فاخر المواجهتين الأخيرتين للفريق السوسي أمام المغرب التطواني، وإنيمبا النيجيري، في كأس الكونفيدرالية، من المدرجات.

وشددت مصادر أخرى مقربة من فريق الحسنية، أن مسؤولي هذا الأخير يكثفون اجتماعهم بوكيل أعمال الأرجنتيني غاموندي، من أجل التوصل رفقته إلى اتفاق لفسخ العقد الذي يربطهما، مقابل تنازل المدرب المذكور عن جزء من مستحقاته.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الطريقة التي تم بها الانفصال عن غاموندي، جعلت هذا الأخير يشترط التوصل بكافة مستحقاته المالية، والتي يفوق مجموعها 400 مليون سنتيم وتشمل منح مباريات الموسم الماضي، ومنحة بلوغ دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، ومنحة احتلال الرتبة الثالثة في الموسم الماضي، إضافة إلى أجوره الشهرية المتبقية في العقد الذي يربطه بحسنية أكادير. 

وكانت جماهير حسنية أكادير قد نظمت وقفات احتجاجات ومظاهرات تطالب من خلالها برفضها التعاقد مع فاخر، وتشبثها بغاموندي مدربا للفريق، الأمر الذي اضطر معه المكتب المسير إلى التراجع عن إقالة الطاقم التقني المساعد، لفسح المجال أمام فاخر لاصطحاب طاقمه التقني الذي دأب على الاشتغال معه ويتعلق الأمر بكل من عبد الحفيظ عبد الصادق، ومصطفى الشادلي.

04/12/2019 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360