استمارة البحث

مباشر
الزيات بودريقة
© حقوق النشر : Dr

اجتماع خاص بين الزيات وبودريقة من أجل مليار سنتيم

04/12/2019 محمد بلعودي على الساعة 20h00

عقد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، اجتماعا خاصا مع محمد بودريقة، الرئيس الرجاوي السابق، بملعب الوازيس، من أجل التباحث حول حقيقة مبلغ مليار سنتيم، يطالب الرئيس الرجاوي السابق باسترجاعه.

وقدم بودريقة عرضا مفصلا حول أوجه صرف مبلغ مليار سنتيم الذي أداها من ماله الخاص، عندما كان رئيسا للفريق الأخضر، من أجل التوقيع على صفقات وأداء مستحقات اللاعبين، وأشياء أخرى.

وقرر بودريقة عقد اجتماع مع الزيات من أجل توضيح الأمور بخصوص مبلغ مليار سنتيم، وذلك بغرض رفع التحفظ عن المبلغ من قبل الخبير المحاسباتي، الذي أكد في تقريره الخاص أنه لا يمكنه الحسم في أن الرجاء مدين لبودريقة بمبلغ مليار سنتيم، لعدم اطلاعه على الوثائق التي تؤكد ذلك.

وقدم الرئيس الرجاوي السابق كل الوثائق التي تؤكد أحقية استرجاعه للمبلغ المذكور، وينتظر أن يعقد الطرفين اجتماعات أخرى لتوضيح الأمور أكثر.

يشار إلى أن سعيد حسبان، بدوره أكد أنه يطالب باسترجاع ديونه من الرجاء والتي تقدر بأزيد من 200 مليون سنتيم، علما أن التقرير المالي الأخير للرجاء لم يؤكد أن حسبان لديه ديون عالقة بذمة الفريق.

وكان الزيات قد تعهد بحل مشكل المصادقة على التقرير المالي الخاص بفترة تسيير حسبان للرجاء قبل تشكيل اللجنة المؤقتة، في غضون 3 أشهر.

04/12/2019 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360