استمارة البحث

مباشر
الكيسر
© حقوق النشر : Dr

تجربة الكيسر تلهم أولمبيك خريبكة لاتخاد هذا القرار

05/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

يسير المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة، إلى تتبيث رشيد لوستيك مدربا رسميا للفريق، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق الخريبكي أمام مضيفه اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعتهما برسم مؤجل الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، أمس الأربعاء، بمركب ابن بطوطة في طنجة، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله .

وأوضحت مصادر جد مقربة لفريق أولمبيك خريبكة، أن نجاح تجربة محمد الكيسر، المدرب المساعد الذي  عوض المدرب هشام الدميعي في تدريب أولمبيك آسفي، ألهمت مسؤولي الفريق الخريبكي، لاتخاد قرار الابقاء على رشيد لوستيك، المدرب المساعد لرشيد الطاوسي، قائدا للإدارة التقنية للفريق ، شريطة تحقيقة نتيجة غير الهزيمة خلال مباراته المقبلة أمام الوداد الرياضي .

وكان المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة قد قرر إسناد مهمة تدريب الفريق موقتا للمدرب المذكور، مباشرة بعد إقالة رشيد الطاوسي، من منصبه مدربا للفريق، عقب خسارته المدوية أمام المولودية الوجدية بأربعة أهداف لواحد، برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي .

يذكر أن أولمبيك خريبكة عقب تعادله مع اتحاد طنجة بهدف لمثله، بات يتقاسم المركر التاسع رفقة أندية الرجاء الرياضي والفتح الرباطي برصيد 7 نقاط .

05/12/2019 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360