استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد ينافس الترجي مجددا على جائزة جديدة

06/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

‎‫دخل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ضمن قائمة طويلة للأندية العربية المرشحة لجائزة أفضل نادي، في عام ،2019 وذلك في إستفتاء خاص ‬للظفر بجوائز جلوب سوكر العالمية، الذي سيعقد يوم 29 دجنبر الجاري، بمدينة دبي الإمارتية .

‎وكشفت اللجنة المنظمة للمسابقة المذكورة  عن قائمة تضم 10 أندية ، وقائمة أخرى تضم 10 لاعبين للتنافس على جائزتين مهمتين، على أن يتم حسم في هوية الفائزين، من جانب لجنة تحكيم خاصة بهيئة جوائز جلوب سوكر، وسيتم إعلان وتقديم الجوائز، خلال الحفل السنوي، يوم 29 دجنبر الأول الجاري، في مدينة دبي.

وتضم قائمة الفرق  المرشحة للفوز بالجائزة المذكورة كل من الوداد الرياضي إلى جانب الترجي والنجم الساحلي التونسيين، والهلال والنصر  السعوديين، والزمالك والأهلي المصريين، والعهد اللبناني، والقوة الجوية العراقي، والسد القطري، 

‎وكان  العام الماضي، قد شهد اجتماع مجموعة من أساطير كرة القدم، وممثلي أفضل الأندية العالمية، والمدربين، والوكلاء، ووسائل الإعلام، في هذا الحدث البارز من أجل الاحتفال بكرة القدم، حيث تم توزيع  جائزة للأفضل عالميًا في كل المجالات.

‎ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، العام الماضي، في الفوز بجائزة أسطورة متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح.

‎ونجح حفل جلوب سوكر، في استضافة  قائمة طويلة من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم بدبي، في مقدمتهم ميسي، ورونالدو، وميشيل بلاتيني، وخاميس رودريجيز، وتشافي هيرنانديز، وفرانك ريبيري، ودييجو أرماندو مارادونا، ووسامي الجابر، ومحمد صلاح، وراداميل فالكاو، وإريك أبيدال، وأليساندرو دل بييرو، والمهدي بنعطية، وإنفانتينو.

‎كما حظي مدربون كبار بالتكريم في احتفالات جلوب سوكر، منهم، بيب جوارديولا، وكارلو أنشيلوتي، وأنطونيو كونتي، وجوزيه مورينيو، ومهدي علي.

‎ومن الأسماء الكبيرة أيضًا: ديكو، وفيليبو إنزاجي، وريكاردو مونتوليفو، ونيكولا ريتزولي، وفلورنتينو بيريز، وميجيل أنخيل جيل، وبينتو دا كوستا وأدريانو جالياني، وخورخي مينديز، وجيوفاني برانتشيني، وروب يانسن، وساندرو روسيل.

06/12/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360