"كازا إيفنت" تفاجئ جماهير الرجاء والوداد ببطائق جديد لولوج "دونور"

Dr

تستعد شركة "كازا إيفنت" المكلفة بتنظيم مباريات الرجاء الوداد ملعب مركب محمد الخامس، طرح بطائق جديدة للبيع، لجماهير الرجاء والوداد لاستعمالها قصد الحضور لمباريات الفريقين.

في 19/12/2019 على الساعة 20:00

وأوضحت مصادر من الشركة المذكورة، أن البطاقة سيقتنيها الجمهور مرة واحدة، وسيحتفظ بها طيلة الموسم، إذ سيعمل على تعبئتها في كل مباراة، إذ بدل أن يشتري تذكرة الكترونية، سيعبئ البطاقة إلكترونيا وسيقدمها عند أبواب الملعب الالكترونية، من أجل الولوج.

وينتظر مسؤولو "كازا إيفنت"، اعتماد فريق الوداد الرياضي لعملية بيع بطائقه الكترونيا من أجل طرح البطائق للبيع، إذ لا يمكن تعبئتها إلا عن طريق الانترنيت، الأمر الذي يفرض اعتماد الوداد على موقع يتكلف ببيع جزء من تذاكر مبارياته الكترونيا، كما هو الحال بالنسبة لفريق الرجاء الذي تربطه شراكة مع موقع guichet.ma.

وكان مسؤولو فريق "كازا إيفنت" قد طلبوا من الرجاء الرياضي عدم طرح جميع تذاكر مباراة الحسنية والوداد الرياضي للبيع الكتروينا، إلى حين حل المشاكل التي شهدتها مباراة الترجي التونسي، وقررت الشركة طبع بطائق جديدة خاصة بها للولوج إلى الملعب.

ورغم اعتماد فريقي الرجاء الرياضي وغريمه الوداد على بطائق الاشتراك السنوية، إلا أن "كازا إيفنت" قررت بدورها طرح بطائق خاصة بها للبيع، الأمر الذي قد ينعكس سلبا على بيع تذاكر اشتراك الغريمين.

في 19/12/2019 على الساعة 20:00