استمارة البحث

مباشر
الناهيري
© حقوق النشر : Dr

متاعب الوداد تتواصل..لاعب جديد يضع "الجبيرة" ويغيب لمدة طويلة

04/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 12h32

فوجئ محمد الناهيري، بإصابته بشق في مشط قدمه، وهي الإصابة نفسها التي تعرض لها زميله عبد اللطيف نوصيري، الأمر الذي سيفرض عليه وضع "الجبيرة"، والغياب لمدة لا تقل عن شهر ونصف عن الميادين.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها "روكي" الوداد أنه يعاني من شق في قدمه، إذ يتوقع أن يضع "الجبيرة" في رجله، شأنه شأنه زميله نوصيري.

وستزيد إصابة الناهيري، من متابع فريق الوداد الرياضي، الذي أصبحت مصحته مليئة باللاعبين المصابين، في مقدمتهم صلاح الدين السعيدي، الذي كان أول لاعب يخضع لعملية جراحية، قبل أن يلحق به زميله أشرف داري، علما أن باباتوندي بدوره سيخضع لعملية جراحية، فيما وضع "نوصير" الجبيرة.

وكان أيمن الحسوني بدوره قد تعرض للإصابة أبعدته لفترة عن فريقه، إلى جانب زهير المترجي، ووليد الكرتي، وإسماعيل الحداد، إلا أنهم استعادوا عافيتهم وشاركوا في مباريات الوداد، في انتظار عودة الشيخ كومارا، الذي استأنف تداريبه رفقة الفريق قبل في اليومين الأخيرين.

واضطر الوداد للتوقيع على عدد من الصفقات في "الميركاتو" الشتوي الحالي، لتعزيز صفوفه ولتعويض الغيابات، والتخلص من ضغط جماهيره التي أصرت على ضرورة تطعيم الفريق بلاعبين في المستوى.

04/01/2020 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360