استمارة البحث

مباشر
حدراف
© حقوق النشر : Dr

اجتماع رسمي بين حدراف والرجاء لحسم عودته للخضر

07/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h00

عقد مسؤولو فريق الرجاء الرياضي اجتماعا رسميا مع زكرياء حدراف، اللاعب السابق لضمك السعودي والفريق الأخضر، أمس (الاثنين)، من أجل الحسم في عودته إلى القلعة الخضراء.

وأوضحت مصادر رجاوية موثوقة، أن مسؤولي الرجاء عبروا عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب، الذي تربطه علاقة جيدة بجمال سلامي، مدرب الفريق، وقدموا له عرضا ماليا محترما.

وأضافت مصادر le360 سبور، أن حدراف أبدى موافقته المبدئية، وطلب مهلة للتفكير، رغم أنه ألمح إلى أن لديه عرض مالي أفضل من الذي قدمه له مسؤولو الرجاء.

ويحاول المكتب المسير للرجاء التعاقد مع لاعبين جدد في "الميركاتو" الشتوي، لتعزيز صفوف الفريق الذي يعاني من نقص واضح في تركيبته البشرية خاصة أنه ينافس على 3 واجهات، ولديه برنامج مباريات مكثف يحتاج إلى عدد كبير من اللاعبين ذوي الخبرة والتجربة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

يشار إلى أن حدراف كان قد انتقل إلى الرجاء قادما من الدفاع الحسني الجديدي، وتألق بشكل لافت مع الخضر، وفاز معهم بثلاثة ألقاب كأس العرش، وكأس الكاف، والسوبر الإفريقي، قبل أن يفضل خوض أول تجربة احترافية بالدوري السعودي رفقة ضمك، إلا أنها لم تكلل بالنجاح ليقرر العودة إلى الدوري الاحترافي.

07/01/2020 على الساعة 13h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360