استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

"الوينرز" للناصيري : "شد الطريق ولا هز الرحيل"

08/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 08/01/2020 على الساعة 09h47

فتح الترا "الوينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، النار على سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، بسبب ما أسماه الوعود الكاذبة لهذا الأخير، خاصة فيما يخص التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الجاري وهيكلة النادي .

ونشرت المجموعة الودادية بلاغا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك"، تؤكد من خلاله عدم رضاها عن أداء فريقها، بعدما أصبح يحقق نتائج  غير مرضية، حتى داخل ميدانه، الذي طالما كان يوصف بمقبرة الخصوم.

وذكر الفصيل المذكور مجددا سعيد الناصيري، بضرورة تدعيم الفريق بتعاقدات جيدة ووازنة من شأنها تقديم الإضافة للفريق و ليس لجيوب السماسرة، وطالبت رئيس فريقها  بتحمل كامل المسؤولية في التعاقدات الجديدة التي يقوم بها و الكف عن محاولة إيهام الناس بوجود إدارة تقنية.

وشددت "الوينرز " من خلال البلاغ ذاته، أن التعاقدات الجديدة خلال الميركاتو الجاري،  ليس سوى  حل آني يروم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في هذا الموسم، وأما هيكلة الوداد  فلن تأتي بالوعود الكاذبة، كتلك التي اعتدنا سماعها طيلة سنوات، و لن تتحقق عبر أثير الإذاعات و استهلاك الكلام و إعادة اجتراره مرات و مرات، يضيف البلاغ.

واستهجن الفصيل المذكور طريقة تعاطي الناصيري مع وسائل الإعلام للإجابة عن تساؤلات الجماهير الودادية،  وطالبته بتلقي أسئلة الوداديين الغيورين و الإجابة عنها عوض تلقي أسئلة متفق عليها مسبقا و التفنن في المراوغة و تفادي الجواب.

وختم الوينرز بلاغه المذكور بتنبيه شديد اللهجة لرئيس الوداد،  وذكرته أن  المعادلة واضحة "شد الطريق ولا هز الرحيل".

08/01/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360