استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

شبيبة القبائل يلعب ورقة المال لتجاوز الرجاء

08/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

استقر مسؤولو فريق شبيبة القبائل الجزائري على تحفيز لاعبيه ماليا، من أجل تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمعهما لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية .

وقرر مسؤولو فريق شبيبة القبائل استغلال التحفيزات المالية، لتحقيق نتيجة الفوز خلال المواجهة المذكورة، وتجنب مزيد من غضب جماهيره، التي عبرت عن جام غضبها  بعد الخسارة أمام الرجاء الرياضي بالدار البيضاء برسم الجولة الثالثة من المسابقة المذكورة،  قبل أن تنفجر امن جديد في وجه إدارة النادي، عقب إقصاء فريقها الأحد الماضي  أمام مضيفه جمعية عين مليلة، برسم دور سدس عشر نهائي كأس الجزائر، بعدما اتنهت المباراة بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يحسم الأخير تأهله بهدف قاتل في الشوطين الاضافيين .

وبات الفريق الجزائري مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز على الرجاء، للإبقاء على حظوظه في المسابقة القارية، غير أن مهمته لن تكون سهلة خاصة أن الفريق الأخضر منتشي بنتيجة الفوز التي حققها أمام مضيفه مولودية الجزائر، في منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بنتيجة هدفين لواحد .

يذكر أن مباراة شبيبة القبائل الجزائري والرجاء ، ستجرى بعد غد الجمعة، بملعب 1 نوفمبو بمدينة تيزي وزو، بداية من الساعة الخامسة عشية،  وسيقودها الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا .

08/01/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360