استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

5 غيابات وازنة لاتحاد طنجة في "ديربي الشمال"

11/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 11/01/2020 على الساعة 11h27

تشهد تشكيلة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، غياب مجموعة من اللاعبين البارزين في المواجهة التي ستجمعه بمضيفه المغرب التطواني، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان، برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويغيب عن الفريق الطنجي خلال مباراة "ديربي"الشمال أمام المغرب التطواني، كل من محمد أيمن سديل، ونعمان أعراب، وأنور جيد، ومحمد الشنوف، بسبب الإصابة، فيما سيفيب طارق أستاتي لجمعه أربعة إندارات.

وفي السياق ذاته، واصل فريق اتحاد طنجة سلسة تعاقداته الشتوية، وضم أمس الأربعاء، توفيق إجروتن، ليعزز صفوف الفريق الأزرق خلال المباريات المقبلة، وفق عقد يمتد لسنة ونصف، قادما من فريق النهضة البركانية، ليكون بذلك خامس تعاقدات الفريق الطنجي، الذي ضم في وقت سابق كل من محمد المودن، ومحمد الشيبي، وعبد الغني معاوي، بالإضافة إلى البرتغالي كارلوس فورتيز.

يذكر أن مبارالة "ديربي" الشمال ستجرى اليوم السبت ، بداية من الساعة الثالثة عصرا، علما ان تحاد طنجة، يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط، من فوزين، و3 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 5 مباريات، علما أن الفريق مباراة ناقصة أمام الرجاء الرياضي.

11/01/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360