استمارة البحث

مباشر
شبيبة القبائل
© حقوق النشر : Dr

جمهور شبيبة القبائل يقاطع مباراة فريقه أمام الرجاء

09/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

لوح أنصار فريق شبيبة القبائل الجزائري، بمقاطعة المواجهة التي ستجمع فريقهم بالرجاء الرياضي الجمعة المقبل، بتيزي وزو، لحساب الجولة الـ 4 من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المنتظر حسب ما أكدته تقارير صحفية جزائرية، أن تتخلف "الإلترات" المساندة للفريق الجزائري عن حضور هذه المباراة ومساندة فريقهم أمام الرجاء، على خلفية عدم رضاهم عن النتائج التي بات يحققها فريقهم مؤخرا، خاصة بعد أن غادر منافسة كأس الجمهورية مبكرا أمام جمعية عين مليلة.

في المقابل، سيستفيد جمهور فريق الرجاء من 300 تذكرة مجانية في مباراة الإياب التي ستجمع النسور الخضر بفريق شبيبة القبائل.

وسيوزع مسؤولو بعثة الرجاء 300 تذكرة على جماهير الفريق بالجزائر، فيما سيضطر باقي الجماهير إلى اقتناء تذاكرها للولوج إلى ملعب المباراة لتشجيع النسور بميدان شبيبة القبائل.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قد استجاب لطلب مسؤولي فريق شبيبة القبائل بمنحه 300 تذكرة مجانية من أصل 1000 تذكرة خصصها مسؤولو الرجاء للبيع لجماهير الفريق الجزائري للحضور للمباراة التي جمعت بينهما، برسم الجولة الثالث من دور مجموعات دوري عصبة الأبطال.

يشار إلى أن فريق الرجاء كان قد فاز على ضيفه شبيبة القبائل بهدفين دون رد، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لينفرد بذلك بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقط، خلف المتصدر الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقط، وشبيبة القبائل في المركز الثالث برصيد 3 نقطة وفيتا كلوب في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.
 

09/01/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360