استمارة البحث

مباشر
حدراف
© حقوق النشر : Dr

رسميا..ن. بركان يهزم الرجاء والوداد ويضم حدراف وياجور

10/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h09 | تحديث 10/01/2020 على الساعة 15h22

ينتظر أن يعلن فريق نهضة بركان رسميا عن تعاقده مع محسن ياجور، وزكرياء حذراف لاعبي فريق ضمك السعودي والرجاء الرياضي سابقا.

وتعاقد المكتب المسير لفريق نهضة بركان لكرة القدم، بشكل رسمي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، مع كل من محسن ياجور، وزكرياء حدراف، اللاعبين السابقين لفريق ضمك السعودي، إذ يعقد مسؤولو بركان اجتماعا مع اللاعبين في هذه الأثناء للتوقيع الرسمي لعقديهما.

وكشفت مصادر مطلعة عن توصل اللاعبين إلى اتفاق رسمي مع الفريق البرتقالي، إذ سافرا إلى مدينة السعيدية حيث يعقد الاجتماع حاليا من أجل توقيع العقود.

وعاد ياجور إلى الدوري الاحترافي عبر بوابة نهضة بركان، قادما من فريق ضمك السعودي، الذي التحق به خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي، بموجب عقد يمتد لموسم واحد، غير أن الظهور المحتشم للمهاجم المذكور في الدوري الاحترافي السعودي، أسقطه من اهتمامات مدربه الجزائري.

وكان المهاجم ياجور على مرمى حجر من الانتقال إلى الوداد الرياضي الذي عبر عن اهتمامه بخدماته، من أجل ملء الفراغ الذي تركه المهاجم أيوب الكعبي، قبل أن تتوقف المفاوضات، لأسباب مالية.

من جانبه، حدراف، الذي كان على أبواب الانتقال إلى الرجاء الرياضي، قبل أن تبلغ الصفقة بين وكيل اللاعب والمسؤولين عن الفريق الأخضر الباب المسدود، فقد كان قد انتقل إلى الرجاء قادما من الدفاع الحسني الجديدي، وتألق بشكل لافت مع الخضر، وفاز معهم بثلاثة ألقاب كأس العرش، وكأس الكاف، والسوبر الإفريقي، قبل أن يفضل خوض أول تجربة احترافية بالدوري السعودي رفقة ضمك، إلا أنها لم تكلل بالنجاح ليقرر العودة إلى الدوري الاحترافي.

10/01/2020 على الساعة 12h09 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360