استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي ينوه بلاعبين واعدين بعد التعادل أمام الشبيبة

11/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

أشاد جمال سلامي مدرب الرجاء الرياضي، بمستوى لاعبيه، خلال المباراة التي خاضها الفريق الأخضر أمس الجمعة أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا .

ونوه سلامي من خلال التصريحات كثيرا بكل من زكرياء الهبطي وعبد الإله مذكور، مؤكدا أنهما قدما معا مباراة كبيرة رغم  افتقادهما الخبرة والتجربة وأنه ينتظرهما  مستقبل كروي واعد  في الرجاء .

وقال سلامي من خلال التصريح ذاته، أن  الظروف الجيدة التي حرص المكتب المسير توفيرها للاعبين، والتحضيرات الجيدة التي خاضها لاعبو الفريق الأخضر في الجزائر، مكنت المجموعة الرجاوية من العودة بنتيجة جد إيجابية، بعد الفوز على المولودية الجزائرية، في دوري كأس محمد السادس، والتعادل أمام الشبيبة في دوري الابطال الافريقية .

وأوضح مدرب الرجاء من خلال التصريح ذاته، ان فريقه خاض مباراة صعبة اليوم الجمعة، أمام شبيبة القبائل، خاصة وأن الاخير كان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز بعد الهزيمة في الدارالبيضاء و الاقصاء في منافسات كأس الجزائر .

وتوجه سلامي بالشكر للجماهير الرجاوية التي تنقلت للجزائر وساندت فريقها في المبارتين المذكورتين، مشددا أن اللاعبين يقدرون تضحيات الجمهور الرجاوي، ويبدلون قصاري حهودهم لتحقيق نتائج إيجابية لاسعادها 

11/01/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360