استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

ترتيب المجموعة الثالثة بعد تعادل الوداد في أنغولا

11/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h56 | تحديث 11/01/2020 على الساعة 20h10

تمكن فريق الوداد البيضاوي، من رفع رصيده من النقط في المجموعة الثالثة إلى 6 نقط، بعدما عاد بتعادل خارج ميدانه مع بيترو أتليتيكو الأنغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بلواندا، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحافظ الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل على المركز الثاني لهذه المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي فاز في وقت سابق اليوم على اتحاد العاصمة الجزائري (2-1)، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو ترتيب المجموعة بنقطتين.

وكان فريق الوداد قد تقدم في نتيجة اللقاء في الدقيقة 14 بواسطة الكونغولي كاسادي كاسينغو، قبل أن يسجل الفريق الأنغولي هدفين عن طريق كل من هيرنيلسون دو كارمو (د22)، وسيلاس دانييل ساتونهو (د45).

وفي الشوط الثاني الثانية أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الوداد بعد إسقاط كاسينغو في مربع العمليات، نجح في ترجمتها لهدف التعادل يحيى جبران (د58).

وحسم ماميلودي صن داونز صاحب الـ 10 نقاط تأهله للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعد ذلك التعادل حيث أصبح الفارق بينه وبين الثنائي الأخير في المجموعة 8 نقاط وهو ما يستحيل جمعه في المباراتين المتبقيتين.

11/01/2020 على الساعة 19h56 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360