استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

اتحاد جدة يستعين بمهاجم ودادي لإقصاء أولمبيك آسفي

12/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

بات المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، الذي أنهى فترة إعارته بفريق الوداد الرياضي، قريبا من مواجهة أولمبيك آسفي في منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وينتظر أن يعلن فريق اتحاد جدة السعودي، تعاقده مع  الكعبي  وشراء عقده بصفة نهائية من  فريقه هيبي تشينا الصيني.، بتوصية من مدربه الهولندي تين كات، الذي يعاتبر المهاجم السابق للوداد اللاعب المناسب لهجوم فريق  الاتحاد .

وأوضحت تقارير صحافية سعودية  أنه يتوقع إعلان نادي الاتحاد السعودي عن تفاصيل الصفقة، خلال الساعات القليلة المقبلة، ليعزز هجوم الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل حل العقم  الهجومي التي يشتكي منه المدرب المذكور خلال المباريات الاخيرة .

وبدأ الكعبي مسيرته الكروية في فريق الراسينغ البيضاوي «الراك»، قبل الانتقال منه إلى نهضة بركان، ولعب اللاعب ذاته مع نهضة بركان في موسم 2017-2018، حيث سجل 12 هدفا في 22 مباراة بمسابقة الدوري الوطني، بالإضافة إلى 6 أهداف في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي يوليوز 2018، انتقل الدولي المغربي إلى هيبي تشينا في صفقة قدرت بـ6 ملايين أورو، وبعد موسم واحد أعاره الفريق الصيني إلى الوداد لمدة 6 أشهر فقط.

يذكر أن فريق أولمبيك آسفي سيواجه الاتحاد السعودي، الأربعاء المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي المسابقة العربية المذكورة .

12/01/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360