استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo: Le360.ma •الزيات: بنحليب تحصل على عقوبته وليس هناك لاعب أكبر من الفريق
© حقوق النشر : Le360

سقطة مدوية للزيات بعد خروجه الاعلامي الأخير

13/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 13/01/2020 على الساعة 12h13

شهدت الساعات القليلة الماضية سقطة كبيرة لجواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعدما تنصل من وعود سابقة له، بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

ورغم النتائج المميزة التي حققها فريق الرجاء في منافستي دوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، وحتى على صعيد الدوري الاحترافي، غير أن هذه النتائج لم تشفع للزيات عند جماهير الفريق الأخضر، الذي زاد حجم غضبها، بعد الخرجة الاعلامية الأخيرة له، عندما حل ضيفا على برنامح "مع أسامة" .

وتراجع رئيس الرجاء عن وعود سابقة، بتعزيز الفريق الأخضر بلاعبين جدد، إيمانا منه بأن التركيبة الحالية للرجاء ينقصها لاعب خط وسط ميدان دفاعي، ولاعب يشغل مركز جناح، ليفاجئ الجماهير الرجاوية بأنه لم يسبق له أن وعد بهذا الأمر .

وفي الوقت الذي كان ينفي فيه جواد الزيات وعوده بتطعيم الفريق بعناصر جديدة، كان جمال سلامي، يدلي بتصريح مخالف لرئيس الفريق، وأكد أنه سبق وأن جالس هذا الأخير واتفق رفقته على التعاقد مع 4 لاعبين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية .

يذكر أن الزيات وجه مجموعة من الرسائل عبر خرجته الاعلامية الأخيرة، وطالب بضرورة لم شمل كل الرجاويين، من أجل تحقيق رهانات الفريق خلال الموسم الكروي الجاري، ويبقى أهمها الفوز بكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، لإنهاء الأزمة المالية  الحالية للفريق، مشددا أن إحجامه  عن دخول الميركاتو الحالي، رغبة منه في تحصين المجموعة الرجاوية التي تنتظر صرف مستحقاتها المالية العالقة بذمة الفريق منذ بداية الموسم الحالي .

13/01/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360