استمارة البحث

مباشر
أنيس محفوظ
© حقوق النشر : Dr

عاجل..اللجنة التأديبية للجامعة تستدعي الكاتب العام للرجاء

15/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 18h04

وجهت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعاء لأنيس محفوظ، الكاتب العام للرجاء الرياضي، للمثول أمامها غدا الخميس، للاستماع إليه بخصوص رفض الرجاء مواجهة الدفاع الجديدي في سابع يناير الحالي.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن اللجنة التأديبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت استدعاء الكاتب العام في رسالة وجتهها إلى إدارة الرجاء، بعد توقيعه  على محضر اجتماع مع مسؤولي العصبة الاحترافية، إذ سيتم استفساره عن سبب توقيعه على المحضر، في الوقت الذي  يطالب فيه الفريق الأخضر بتأجيل المباراة، ما اعتبره اللجنة تناقضا في موقف ممثل الرجاء.

وأوضح المصدر ذاته، أن اللجنة الجامعية ستواجه الكاتب العام بالعديد من الأمور التي توصلت بها من العصبة الاحترافية،  بما فيه تصريحاته بعد الأزمة التي عرفتها مباراة الفريق الأخضر ضد الدفاع الجديدي.

وتوقع المصدر ذاته، أن يصدر قرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في قضية مباراة الدفاع الجديدي ضد الرجاء الرياضي، الجمعة المقبل.

وكان مصدر جامعي مسؤول قد أكد لموقع le360  سبور، أن توقيع الكاتب العام للرجاء على محضر الاجتماع مع مسؤولي الصعبة الاحترافية، يعتبر خطأ فادحا، على اعتبار أن الرجاء كان متشبثا بضرورة تأجيل المباراة.

وأضاف العضو الجامعي، أن التوقيع على المحضر ضعف موقف الرجاء في قضيته مع العصبة الاحترافية، إذ كان عليه حسب العضو الجامعي، رفض التوقيع أو التوقيع مع التحفظ على ما جاء في المحضر.

وحاول موقع le360 سبور، أخذ رأي الكاتب العام للرجاء في الموضوع، غير أنه اكتفى بالتأكيد على أن تصريح العضو الجامعة يخصه وهو رأي يحترم.

يشار إلى أن الكاتب العام للرجاء سيكون مرفوقا بالكاتب الإداري رضوان الطنطاوي، علما أن الرسالة التي توصلت بها إدارة الرجاء تطلب مثول أنيس محفوظ فقط، دون الكاتب الإداري، رغم أن الأخير وقع بدوره على محضر اجتماع العصبة الاحترافية.

15/01/2020 على الساعة 18h04 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360