استمارة البحث

مباشر
جواد الزيات
© حقوق النشر : Dr

الزيات يرد على آيت منا ويؤكد أن الرجاء مصدر قلق عدد من المسؤولين

16/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

استغرب جواد زيات، رئيس الرجاء الرياضي، الزج بإسم فريقه، في مواضيع ومشاكل لا تعني النادي الأخضر في شيء، من مسؤولين ينتمون لأندية وطنية أخرى .

وقال زيات في تصريح رسمي له، أمس (الأربعاء)، إنه لم يفهم بعد الخرجات الأخيرة لرئيس فريق يتحدث كثيرا عن الرجاء، مؤكد أنه منذ توليه رئاسة الفريق الأخضر لم يجرؤ يوما أن تحدث سوى عن الرجاء ومشاكله ومحيطه، مشددا أن أخلاقه وثقافته ومسؤوليته كرئيس فريق عريق من قيمة الرجاء يمنعه القيام من ذلك.

وأوضح  الزيات من خلال التصريح ذاته،  إن المستوى الذي وصل إليه الرجاء في الآونة الأخيرة بات مصدر قلق لكثير من المسؤولين لأندية أخرى، مشددا  أن منصبه لن يسمح له بالنزول  لمستواهم للرد على تصريحاتهم، بداعي أنه مشغول بمشروع الفريق الأخضر رفقة أعضاء مكتبه المسير من أجل إعادة فريقه لسكة الألقاب وإسعاد الجماهير الرجاوية التي تنتظر الكثير على أرض الواقع وليس عبر التصريحات عبر وسائل الإعلام المختلفة .

ويأتي رد الزيات بشكل ضمني على هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية، والتي وجه مجموعة من الانتقادات غير مباشرة للرجاء عبر إحدى الاذاعات الخاصة، في العديد من المواضيع أهمها قضية الكونغولي بين مالانغو وعدم قدرته اللعب في بلاده الكونغو بخلاف مهاجمه كاسنغو كازادي الذي أعاره للوداد الرياضي، وهو التصريح الذي أثار حفيظة الجماهير الرجاوية.

16/01/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360