استمارة البحث

مباشر
الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

رسميا الدفاع يحرم الهدهودي من الانتقال إلى الرجاء

16/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 23h27

رفض مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي بشكل قاطع السماح لمروان الهدهودي بالانتقال إلى فريق الرجاء الرياضي في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى رئيس الدفاع الحسني الجديدي اتصالا من جواد الزيات، رئيس الرجاء، يعرض عليه الدخول في مفاوضات للاستفادة من خدمات المدافع الدولي، إلا أن مقتريض رفض العرض.

وأخبر رئيس الدفاع الزيات أن الهدهودي يتوفر على عروض من خارج المغرب، وأن الفريق يسعى إلى تجديد عقده، للاحتفاظ به في المواسم المقبلة.

وضيع مسؤولو الدفاع فرصة الاستفادة من مبلغ مالي مقابل انتقال الهدهودي إلى الرجاء، في مرحلة الانتقالات الحالية، إذ سينتقل المدافع الدكالي بشكل رسمي إلى الفريق الأخضر في مرحلة الانتقالات الصيفية.

ووقع الهدهوي عقدا مبدئيا مع الرجاء، وحصل على مبلغ مالي، ولن يجدد عقده مع الدفاع، خاصة أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية، وسيضطر في حال عدم الحصول عليها بنهاية الموسم الرياضي باللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحصول عليها.

وسيحاول مسؤولو الدفاع الجديدي الضغط على الهدهودي من أجل تجديد عقده، والتخلي عن فكرة الانتقال إلى الفريق الأخضر، علما أن اللاعب رفض مناقشة أي هعرض ويفضل الانتقال إلى الفريق الأخضر، نظرا للعلاقة التي تجمعه بجمال سلامي، الذي كان وراء انتقاله من بركان إلى الدفاع، عندما كان يشرف على تدريب هذا الأخير.

16/01/2020 على الساعة 23h27 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360