استمارة البحث

مباشر
ودية الوداد
© حقوق النشر : Dr

حارس ودادي يوقع لرجاء بني ملال في آخر لحظة

17/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 11h00

غير زياد العفسة، حارس الوداد الرياضي، وجهته في آخر لحظة من فريق الاتحاد البيضاوي، الذي كان ينوي ضمه بصفة رسمية، إلى فريق رجاء بني ملال، إذ استغل الأخير عدم وضع الوداد لعقد حارسه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ليتعاقد معه بشكل رسمي في آخر أيام "الميركاتو" الشتوي.

وكان الوداد قد ضم الحارس الشاب دون أن يوقع له عقدا احترافيا، وأعاره إلى فريق الشباب السالمي، قبل أن يفسخ الأخير تعاقده معه في "الميركاتو" الحالي، ويقرر الالتحاق بصفوف "طاس"، بعدما اجتماع عقده مع رئيس الفريق المنفلوطي، الأخير أقنعه بالدفاع عن ألوان فريقه في تجربة جديدة بالدوري الاحترافي الثاني، غير أن العفسة تراجع في آخر لحظة وفضل عرض فريق رجاء بني ملال.

وكان الوداد قد تأخر في تأهيل حارس المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأمر الذي دفعه إلى توقيع عقد هاوي مع الشباب السالمي، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكان الحارس المذكور، قريبا من الانضمام إلى فريق الرجاء الرياضي، قبل أن يخطفه الوداد في آخر لحظة، إلا أن إدارة الفريق الأحمر لم تباشر إجراءات وضع عقده بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

يشار إلى أن العفسة قد تلقى تكوينه بأكاديمية محمد السادس، وتألق بالدوري الاحترافي الثاني، الأمر الذي مكنه من كسب رسميته مع منتخب أقل من 20 سنة، قبل أن يخطفه الوداد من غريمه الرجاء.

17/01/2020 على الساعة 11h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360