استمارة البحث

مباشر
تذكرة
© حقوق النشر : Dr

بركان يتجاهل الرجاء قبل مباراة القمة

17/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h31 | تحديث 17/01/2020 على الساعة 23h37

تجاهلت اللجنة المنظمة التابعة لفريق نهضة بركان، فريق الرجاء الرياضي بعدم وضع الهوية البصرية للفريق البيضاوي في تذاكر المباراة التي ستجمع بين الفريقين الأحد المقبل، بالملعلب البلدي برسم الدورة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وعبر أنصار فريق الرجاء عن تدمرهم من الخطوة التي أقدمت عليها اللجنة المذكورة.

واعتبر بعض أنصار الفريق الأخضر في تدوينات كثيرة عبر الموق الاجتماعي الفايسبوك، أن تصرف إدارة الفريق البرتقالي غير مسؤول.

ومن المنتظر أن تجرى المباراة بين الفريقين بشبابيك مغلقة في حالة إذا ما استمرت عملية البيع على الوتير الحالية.

أوكلت اللجنة المركزية للتحكيم، لرضوان جيد، مهمة إدارة القمة المرتقبة بين نهضة بركان والرجاء الرياضي، ويساعد الحكم جيد في مهمته كل من أزكو لحسن، لوزاتي رشيد وأنس تاغزوت كمحكم رابع.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حقق الانتصار في آخر مباراة له في الدوري الاحترافي، إذ تغلب على مضيفه اتحاد طنجة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة الـ 11، الأمر الذي جعله يرتقي إلى المركز الـ 3 برصيد 20 نقطة.

من جانبه، نهضة بركان  المتصدر للترتيب العام برصيد 27 نقطة، تعرض لهزيمة ساحقة أمام مضيفه نهضة الزمامرة، بخمسة أهداف من دون مقابل، برسم الدورة الـ 12، وسيحاول كل فريق الظفر بنقاط المباراة، الرجاء لتقليص الفارق خاصة أنه لديه مبارتين مؤجلتين، وبركان لتوسيعه حتى يحافظ على صدارته بفارق مريح من النقاط عن الفريق الأخضر.

17/01/2020 على الساعة 23h31 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360